نوار ايمن زيدان

Posted on

نوار ايمن زيدان. أيمن زيدان يستذكر ابنه في ذكرى رحيله بكلمات مؤثرة أحيا النجم السوري أيمن زيدان، ذكرى ميلاد نجله الراحل نوار بكلمات مؤثرة، وذلك بعد مُضي 11 عامًا على وفاة أثار الممثل والمخرج الشهير الحزن في نفوس متابعيه من مشاهير وعامة بـعد احيائه ذكرى ميلاد نجله الأصغر نوار الذي وافته المنية في مطلع شهر أيار/ مايو من العام 2011.

صور هل تعلمون من هو هذا الفنان الصاعد ؟ المدينة نيوز
صور هل تعلمون من هو هذا الفنان الصاعد ؟ المدينة نيوز from www.almadenahnews.com

اصدقاء شلاغين المشاهيرأتمنى لكم مشاهدة ممتعة.#شارك_هذه_الفيديوعائلة_شلاغين_المشاهير #اتمنى_لكم_أيام_طيبة_و. أيمن زيدان يهدد لأول مرة. وقبل أيام قليلة، أحيا أيمن زيدان ذكرى ميلاد ابنه الراحل نوار، حيث إنه رحل في سن مبكرة بعد صراع مع المرض، فكتب في منشور له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً:

بكلمات مؤثرة وموجعة عبّر أيمن زيدان عن حزنه في ذكرى ميلاد إبنه الراحل نوار.

ونشر أيمن زيدان صورةً رفقة ابنه نوار أرفقها برسالةٍ مؤثرة عبّر فيها عن الغصة التي يشعر بها لوفاة ولده، معتبراً أن الحياة لم تكن عادلة معه. وتوجه أيمن زيدان عبر حسابه على فيسبوك ناشرًا صورة ابنه. وقبل أيام قليلة، أحيا أيمن زيدان ذكرى ميلاد ابنه الراحل نوار، حيث إنه رحل في سن مبكرة بعد صراع مع المرض، فكتب في منشور له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً:

فقد الفنان السوري أيمن زيدان نجله الأصغر نوار البالغ من العمر 19 عاماً الذي توفي بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وقد تم دفنه في مسقط رأسه في مدينة الرحيبة في ريف دمشق.

أيمن زيدان يستذكر ابنه في ذكرى رحيله بكلمات مؤثرة أحيا النجم السوري أيمن زيدان، ذكرى ميلاد نجله الراحل نوار بكلمات مؤثرة، وذلك بعد مُضي 11 عامًا على وفاة روى الفنان السوري، أيمن زيدان ، تفاصيل رحيل ابنه الراحل نوار، بكلمات مؤثرة بعد مرور 11 عاماً على وفاته وتعاطف معه الجمهور داعياً له بالصبر. وتوفي نوار الابن الأصغر للفنان السوري أيمن زيدان عن عمر 19 عاماً عام /2011/ بعد صراع دام 3 سنوات مع مرض السرطان.

كيف مات نوار ابن ايمن زيدان ، مثل العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ومعروف أن أيمن زيدان كان قد أظهر نوار معه في برنامج سوبر ديو لقاء الأجيال الذي قدمه على قناة أبو ظبي، فمثل نوار الجيل الجديد الذي يحاكي الجيل السابق، جيل أبيه، كما وعمل الفتى الراحل في أكثر من فيلم قصير آخرها في فيلم. أيمن زيدان يحتفل بـ عيد ميلاد ابنه الراحل نوار. بكى الفنان أيمن زيدان ابنه الراحل نوار في الذكرى العاشرة لرحيله عن عالمنا، فكما كان الوداع قبل تلك السنوات العشر موجعاً، إثر صراع نجله الصغير مع نوع نادر من مرض السرطان، أتت.

وتوفي نوار أيمن زيدان بتاريخ 4 مايو/آيار 2011، بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أصابه في منطقة الأنسجة بين الرئتين، وهو أحد أنواع السرطانات النادرة، حيث كان يتلقى العلاج بمستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، قبيل تقديمه.

نوار الابن الأصغر للفنان السوري أيمن زيدان فارق الحياة عن عمر 19 عاماً في صباح يوم الأربعاء 4\5\2011 بعد صراعه مع مرض السرطان. أيمن زيدان، ديانته، وهل هو مسلم أم مسيحي، هو شقيق كل من الفنان شادي زيدان، وائل زيدان، وابن عم أمير زيدان، تزوج من الفنانة نورمان أسعد ثم انفصل عنها، وتزوج من الكاتبة نشوى زايد، جنسيته، وإلى أي بلد ينتمي، عمره، تاريخ. وهو أيضًا ناشط ومنتقد صريح لنظام الأسد، ولد زيدان في حلب

سبب وفاة نوار ابن ايمن زيدان، أن الحزن والألم الشديدان على الفنان السوري القدير أيمن زيدان بسبب وفاة ابنه البكر نوار، كما أن ابنه كان يعاني من المرض منذ فترة زمنية طويلة، حيث أن في تلك الفترة اعتزال عن الساحة الفنية.

وشارك المتابعين صورة تجمعه بإبنه الراحل وعلّق عليها. أيمن زيدان يروي تفاصيل وفاة ابنه الأصغر بحرقة قلب. وقال زيدان أن هذا العام كان من المفترض أن يكون عام إبنه الثلاثين لو بقي على قيد الحياة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *